حصد المخرج المغربي أيوب الهنود، جائزة أحسن إخراج، ضمن فعاليات النسخة السادسة من حفل “سفيركم”، لجوائز الدراما الرمضانية، الذي نظم مساء الجمعة، بمسرح محمد الخامس بالرباط.
وتوج أيوب الهنود بجائزة أحسن إخراج، ضمن فئة المسلسلات، عن المسلسل الدرامي “عش الطمع”، الذي استطاع أن يفرض حضوره ضمن الأعمال الرمضانية، وأن يحظى بتفاعل واسع لدى الجمهور.
وبهذه المناسبة، عبر أيوب الهنود، في تصريح لموقع “سفيركم”، عن سعادته الكبيرة بهذا التتويج، مشيرا إلى أن طعم الفوز لم يكن فرديا، بل تقاسمه مع أفراد فريق العمل، الذين حضروا لمشاركة هذه اللحظات المميزة.
وتابع أيوب الهنود بالقول: “لقد تفاجأت من مستوى تنظيم الحفل، فقد كان كل شيء احترافيا. ومن الجميل أن نشعر بالتقدير والاستحقاق، لأن ذلك يمنحنا دافعا لبذل المزيد من الجهود”.
وعن نفس المسلسل، توجت الممثلة فاطمة الزهراء الجوهري، بجائزة أحسن دور نسائي، فيما نالت الممثلة بثينة اليعقوبي بجائزة التميز في التمثيل، ما يعكس التألق الجماعي لفريق العمل وحضور المسلسل اللافت خلال الموسم الرمضاني.
وشهدت النسخة السادسة من حفل “سفيركم” لجوائز الدراما الرمضانية، تتويج مجموعة من الأسماء الفنية التي بصمت على حضور لافت خلال الموسم. واختتمت هذه التظاهرة الفنية أجواءها بلحظات امتزج فيها الفرح بالاعتراف، في احتفاء خاص بأسماء صنعت تميز الموسم الرمضاني ونجحت في كسب رهان الجمهور.

