حكومة عزيز أخنوش

وجهت الجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم مراسلة تذكيرية، لرئيس الحكومة تجدد المطالبة فيها بإلغاء العمل بالساعة الإضافية، لما لها من انعكاسات سلبية متعددة على الصحة العامة…