الملك محمد السادس

انطلقت، اليوم الثلاثاء في العاصمة الفرنسية باريس، أشغال القمة الدولية الثانية حول الطاقة النووية بمبادرة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وبالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية،…