العنصرية

قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، يوم أمس الأربعاء 21 يناير الجاري، إن العنصرية لا تليق بالمغاربة، متسائلا كيف لـ”بينالتي” أن يفسد علاقات…