السفير الفلسطيني

عبر السفير الفلسطيني بالمغرب، جمال الشوبكي، عن ارتياحه من وجود الملك محمد السادس في عضوية “مجلس السلام”، بالنظر إلى مواقفه الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني. وأوضح الشوبكي،…